كول شاور لتبريد الخزانات من شركة العربية الكويتية، حيث إن الخزانات وبخاصة العلوية تتعرض لأشعة الشمس في فترة طويلة من العام، ولذلك تكون المياه داخل الخزان مرتفعة الحرارة، ولكن كول شاور، يجعل درجة الحرارة في الخزان معتدلة أو باردة حسب رغبتك.

جهاز تبريد ماء الخزان كول شاور

جهاز تبريد ماء الخزان كول شاور، من شركة العربية الكويتية، يقوم جهاز تبريد ماء الخزان كول شاور بتبريد المياه داخل الخزان، حيث يعمل الهواء كمروحة تبرد المياه، كما يحتوي جهاز تبريد ماء الخزان كول شاور على فلتر مصنوع من الألمونيوم يقوم بمنع الغبار أن يتواجد داخل الخزان.

يحتوي جهاز تبريد ماء الخزان كول شاور على مؤقت تشغيل، وذلك لضمان الأمان داخل جهاز تبريد ماء الخزان كول شاور ولتوفير الكهرباء، ما نقوم ببيعه وتركيبه من جهاز كول شاور له ضمان، حتى يشعر العميل بالأمان.

جهاز تبريد ماء الخزان

كول شاور لتبريد الخزانات وجهاز تبريد ماء الخزان من الأمان يتميز بالعديد من المزايا الرائعة التي تجعله اختيار رقم واحد عند جميع العملاء حيث:

  • جهاز تبريد ماء الخزان هوائي دينامو قوي سريع التبريد.
  • الفلتر في جهاز تبريد ماء الخزان يتكون من ثلاث طبقات
  • مادة صنع الكول شاور من الفيبر جلاس الذي يقاوم درجات الحرارة العالية.
  • مؤقت الكهرباء الخاصة بجهاز تبريد ماء الخزان دجتل، لتنظيم عمل الجهاز، والشاشة ديجيتال سهلة التعامل.
  • يمكن استخدام جهاز تبريد ماء الخزان في جميع الخزانات سواء كانت علوية أو أرضية.
  • يعمل جهاز تبريد ماء الخزان في كل مكان سواء كان الخزان خاص بالمنزل أو الشركة أو غيرها.
كول شاور لتبريد الخزانات
كول شاور لتبريد الخزانات

تبريد خزان المياه كوول شاور

كول شاور لتبريد الخزانات من شركة العربية الكويتية والتي تتميز بفريق العمل لديها حيث يحتوي على الكثير من الفنيين البارعين في تركيب تلك الأجهزة بل وصيانتها، وصيانة الخزان كله.

تبريد المياه يغنيك عن وضع المياه بالثلاجة، كما يعطيك ماء معد للاستخدامات المنزلية المختلفة، حيث نظافة الماء وخلوها من الغبار.

كما تقدم الشركة أفضل فريق عمل يستطيع القيام بتركيب الكول شاور، وضبط درجة التبريد كما يحب العميل، والتأكد من عمل الفلتر لمنع الغبار.

عندما تتصل بنا وتطلب جهاز الكول شاور، يسرع مندوبنا بالتوجه إليك على الفور، ومعاينة مكان الخزان، لاختيار حجم الكول شاور حسب طبيعة المكان ودرجة الحرارة التي تؤثر على المياه داخل الخزان.

جهاز تبريد مياه الخزانات

جهاز تبريد مياه الخزانات جهاز آمن ولا يؤثر سوى على درجة حرارة المياه، أي لا يصدر أي موجات تؤثر على المياه، بل كل ما يفعله هو حركة في المياه تعمل على التخلص من حرارة الشمس المرتفعة الموجودة في أغلب الدول العربية، والتي تصل لمعدلات كبيرة للغاية.

يقدم لك جهاز كول شاور لتبريد الخزانات مياه نقية خالية من أية شوائب، مياه باردة عن\د حد معين يريده العميل، كما يعمل الجهاز بخاصية التحكم عن بعد، فيمكنك إيقاف الجهاز عن بعد وأنت في مكانك.

الجهاز.

اسعار جهاز تبريد مياه الخزانات

كول شاور لتبريد الخزانات من شركة العربية الكويتية ، يعد من أرخص اسعار جهاز تبريد مياه الخزانات ، بالرغم من غلاء اسعار جهاز تبريد مياه الخزانات إلا أن اسعار جهاز تبريد مياه الخزانات الخاصة بنا مازالت أقل من الأخرين.

انخفاض اسعار جهاز تبريد مياه الخزانات لدينا تأتي من كثرة التخفيضات والعروض التي نقوم بمنحها للعملاء، ومن ثقة العملاء فينا يطلبون العرض باستمرار، ومن تلك الأسباب التي تجعل اسعار جهاز تبريد مياه الخزانات لا تقبل المنافسة حيث:

  • تعدد الأجهزة التي يطلبها العميل يوثر بالطبع على سعر الجهاز الواحد.
  • طبيعة الاتفاق الذي قام العميل بالاتفاق عليه مع الشركة، حيث بنود الاتفاق، من حيث تركيب الكول شول وصيانته، وصيانة الخزان وعزله، فإن كان العقد الاهتمام وصيانة الخزان ككل فالعميل هنا يحصل على خصم كبير، أو يحصل على قيمة الخدمة التي يطلبها فقط، ولعل هذا هو سبب انخفاض غيرنا عن الأخرين في مجال العمل بخزانات المياه

شركة العربية الكويتية شركة تركيب جهاز كول شاور وهو جهاز لتبريد المياه بالخزان، حيث التخلص من ارتفاع درجة حرارة مياه الخزان، هذا الجهاز يتميز بعدة مزايا، كما يعمل على ترشيد الكهرباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *